التسويق الاخضر كمدخل لتحقيقالميزة التنافسية للمؤسسة الصناعية الجزائرية ” حالة مؤسسة رايلان للمنتجاتالكهرومنزلية بعنابة “

ملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق الأخضر ودوره في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية، حيث باستخدام استمارة بحث خاصة، وقد ، (RAYLAN) تمثلت الدراسة في استطلاع آراء عينة مكونة من 30 إطار بشركة رايلان
توصلنا في هذه الدراسة الى مجموعة من النتائج أبرزها وجود وعي مقبول بتطبيق التسويق الأخضر في مؤسسة الدراسة الاستراتيجية.
الكلمات المفتاحية: التسويق الأخضر، الميزة التنافسية، رايلان

Abstract :
This study aims to identify the importance of green marketing and its role in the development of the competitive advantage of the Algerian economic institution. The study consisted of surveying a sample of 30 frames in RAYLAN using a special research questionnaire. An acceptable awareness of the
application of green marketing in the strategic study institution.
Keywords: Green Marketing, Competitive Advantage, Raylan
. JEL classification: M31.

تحميل المقال